الثلاثاء 18 سبتمبر 2018
الرئيسية > منوعات > شاهد : يخت يدهس مركب صيد بشكل جنوني
Capture 660x330 - شاهد : يخت يدهس مركب صيد بشكل جنوني

شاهد : يخت يدهس مركب صيد بشكل جنوني

فوجئ صاحب مركب صيد يدعى أمريكي بيخت يقترب من مركبه بسرعة جنونية بينما وقف هو ومرافقاه الاثنان داخل مركبه يصطادون بمياة نهر كولومبيا بولاية أوريجون الأمريكية.

وحاول صاحب المركب ومرافقيه الإشارة لقائد اليخت كما استمر الأول في الصراخ «هاي هاي»، إلا أن محاولاته بدت في طريقها للفشل مع اقتراب اليخت أكثر وأكثر ليكن أمام الثلاثي اتخاذ قرارًا سريعًا لإنقاذ حياتهم، ليقفذوا جميعًا في الماء شديد البرودة قبل ثانية واحدة من اصطدام اليخت بمركبهم، الاصطدام الذي كان في أغلب الأحوال سيودي بحياتهم جميعًا نظرًا لقوته.

وتم التعرف على قائد اليخت، كما روت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، واسمه  لارسن، فيما ادعى أنه لم يرى المركب نظرًا لقيادته لليخت وهو جالس، فيما قال أحد مرافقي صاحب مركب الصيد إنه شاهد “لارسن” وهو يتحدث في هاتفه المحمول.

وأصيب صاحب مركب الصيد المسكين في كاحله وقدماه وأيديه، كما تعرض مرافقاه لإصابات أيضًا، ورفع صاحب مركب الصيد قضية ضد قائد اليخت متهمًا إياه بإصابته والتسبب في ارتدائه واقي للركبة حتى اللحظة بسبب الحادث، فيما طالب بتعويض يبلغ 372,500 دولارًا.

المصدر : المصري لايت

عن mohamed

mohamed
محمد عبد الحليم أبلغ من العمر 33 عاما ، مدون على شبكة الأنترنت وكاتب في موقع وادى نيوز ، ملتزم بنقل الحقيقة بحيادية تامة ، هوايتي تصميم المواقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *