الأربعاء 26 سبتمبر 2018
الرئيسية > اخبار عالمية > اليمين المتطرف هم الأخطر من الإسلاميين المتطرفين
.jpg - اليمين المتطرف هم  الأخطر من الإسلاميين المتطرفين

اليمين المتطرف هم الأخطر من الإسلاميين المتطرفين

فى مقال هام نشره ميخائيل أوزيروف في “كومسومولسكايا برافدا” بعنوان:” القوميون خرجوا لمحاربة الإسلاميين الراديكاليين” يتكلم فيه عن أن عشاق هتلر يتوغلوا حتى في صفوف الجيش في ألبيون”.

وتحدث الكاتب في المقال أنه وفقا لإستطلاعات الرأى المُجراه فإن الأسلمة المسلحة تجتاح ألبيون وسكانها ،وهو ما يعتبرونه أحد المخاطر الرئيسية ، وأضاف الكاتب ” أن الدولة بوضعها الراهن غير قادرة على وقف المتطرفين المسلمين. وتساءل: “فماذا يفعل البشر العاديون؟” ، وأجاب أن أحد يلجأ البعض إلى إغناء صفوف المجموعات اليمينية النازية بعناصر جديدة ، وفى الحقيقة هما وجهان لعملة واحدة حيث أن سلوك المتعصبين الإسلاميين يستدعي تطرفا أكبر من اليمين المتطرف ، ولكن الخطر الأكبر هو تزايد عدد النازيين بشكلهم الجديد فى الجيش البريطانى  وهم يعدون عملياتهم الإرهابية والأسلحة في أيديهم .

وإعتقلت الشرطة المحلية أربعة جنود يشتبه في أن لهم صلات مع جماعات النازيين اليمينية المتطرفة المحظورة في البلاد، وتبين خلال التحقيقات نجاح القادة فى إدخال أشخاصا من نمط تفكيرهم في الجيش .

ويضيف الكاتب فى مقاله أن خبراء لندن يتحدثون عن اتصالات “أولتراس” البريطانية مع الناس، في أجزاء مختلفة من أوروبا في بولندا ودول البلطيق والنمسا وإيطاليا وهولندا وأوكرانيا.

ونقل الكاتب مقولة جيري هابل، رئيس تحرير مجلة مكافحة الفاشية” سيرتشلايت “، أن: “بعض شباب أولتراس البريطانيين يقدمون أنفسهم للنضال باسم الاشتراكية القومية في أوكرانيا، فيذهبون إلى هناك ويحاربون سكان دونيتسك ولوغانسك،وللأسف أصبحت أوكرانيا مغناطيسا لأتباع الرايخ الثالث”.

وجاء في المقال أيضا أن البرلماني البريطاني جان أوستن يشكو من النازيين الجدد، فيقول: “أبطال بلدنا قاتلوا من أجل تحرير أوروبا من الفاشية،إنه أمر مثير للاشمئزاز اليوم مشاهدة البريطانيين الشباب الذين يمتدحون هتلر”.

ويحارب اليميين المتطرف العرب والملسمين على وجه الخصوص وشهدت السنوات الأخيرة إعتداءات مختلفة من يمينيين متطرفين على عرب ومسلمين فى عدة دول فى اروبا كما ويرفضوون وجود اللاجئين بشكل كبير ويطالبون حكوماتهم بترحيل اللاجئيين العرب المسلمين .

1 - اليمين المتطرف هم  الأخطر من الإسلاميين المتطرفين2 - اليمين المتطرف هم  الأخطر من الإسلاميين المتطرفين3 - اليمين المتطرف هم  الأخطر من الإسلاميين المتطرفين

المصدر: RT Arabic

عن mohamed

mohamed
محمد عبد الحليم أبلغ من العمر 33 عاما ، مدون على شبكة الأنترنت وكاتب في موقع وادى نيوز ، ملتزم بنقل الحقيقة بحيادية تامة ، هوايتي تصميم المواقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *