الرئيسية > منوعات > علاج امراض الصدر والتنفس بزيت السمك
660x330 - علاج امراض الصدر والتنفس بزيت السمك

علاج امراض الصدر والتنفس بزيت السمك

أمراض الصدر و الحساسية من الأمراض المنشرة بصورة كبيرة بسبب الثلوث الهوائى والعوامل الوراثية وغيرها  ، و تصيب الكبار و الصغار خصوصا ما يسمى بإلتهاب الشعب الهوائية المزمن أو أزمات الربو ، و تكون تلك الأزمات مختلفة من حيث حدتها على المريض وتكرار حدوثها حسب حالة المريض .. فمنها الحالات المتوسطة أو الحالات العنيفة و الشديدة .. و يعتبر الغذاء من من الوسائل الفعالة للتحكم في حدة هذه النوبات و علاج أزمات الربو والتنفس  ، و التحكم في شدتها  .

3 - علاج امراض الصدر والتنفس بزيت السمك

و يعتبر الأوميجا 3 من أهم هذه العناصر الغذائية التي يمكنها تخفيف اعراض الأزمات بالمواظبة على تناولها ، و تعتبر حبوب زيت السمك من أهم مصادر الحصول على زيت الأوميجا 3 ، وفيتامين د والذى بدوره يقوى المناعة ايضا خاصة فى فصل الشتاء .

فقد ذكرت دراسة حديثة أن الأوميجا 3 تساعد على تخفيف الإلتهابات بالجسم دون أن تثير جهاز المناعة الذى يكون شديد الحساسية تجاه مواد كثيرة فيقوم بمهاجمتها وهو ما يزيد من حدة الإلتهابات ، كما تعمل  الأوميجا 3 علي تقوية مقاومة الجسم لأزمة التنفس  و الحساسية بصفة عامة .

عن mohamed

mohamed
محمد عبد الحليم أبلغ من العمر 33 عاما ، مدون على شبكة الأنترنت وكاتب في موقع وادى نيوز ، ملتزم بنقل الحقيقة بحيادية تامة ، هوايتي تصميم المواقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *