الرئيسية > المرأة > أفضل ماسكات لكثافة شعرك فى وقت قصير

أفضل ماسكات لكثافة شعرك فى وقت قصير

من من النساء لا تحلم بشعر كثيف ولامع وحيوى ، فكثافة شعر المرأه تزيد من انوثتها وتفتح امامها اختيارات تسريحات الشعر المختلفة وتمنح المرأه الثقة بالنفس على العكس من المرأة التى تعانى من الشعر الخفيف .

واليك سيدتى وصفات تعتبر هى الافضل للحصول على كثافة الشعر المطلوبة :

أولا :وصفة زيت الزيتون وصفار البيض ، ويحتوى هذا الماسك على عناصر غذائيه عديدة تعيد الحيوية للشعر وتعمل على تغذيته من الجذور وتحد من تساقطة .

.jpg - أفضل ماسكات لكثافة شعرك فى وقت قصير

طريقة الإستخدام: قومى بمزج 2 صفار بيض مع 3 ملاعق زيت زيتون ،وضعى الماسك على فروة شعرك فقط لمدة 40 دقيقة وضعلى بونيه على الشعر ،ثم قومى بغسله بشامبو لايحتوى على صوديوم ، وكررى هذا الماسك مرتين اسبوعيا .

.jpg - أفضل ماسكات لكثافة شعرك فى وقت قصير

ثانيا: عصير الجرجير : حيث يحتوى الجرجير على عدة فيتامينات الكبريت والحديد والزنك وفيتامين أ مما عمل على تغذيه بصيلات الشعر و الحد من تساقطه بشكل سريع ، وللحصول على افضل نتيجة قومى بتدليك فروة الراس بعصير الجرجير وتركه على فروة الراس لمدة 10 دقائق .

ثالثا: ماسك الألوفيرا وزيت السمسم: تتميز هذه الوصفة بانها تعالج اى امراض فى فروة الراس ، كما انها تعمل على تكثيف الشعر فى وقت قصير .

.jpg - أفضل ماسكات لكثافة شعرك فى وقت قصير

الطريقة : امزجى 3 ملاعق من جل الصبار “الالوفيرا” مع ملعقتين من زيت السمسم وامزجى جيدا وضعيها على فروة راسك ودلكى فروة رأسك لمدة 5 دقائق ، ثم ارفعى شعرك على شكل كعكة وضعى بونيه على شعرك “قبعة نايلون” واتركى المزيج على شعرك لمده ساعة و اغسلى شعرك بشامبو لا يحتوى على الصوديوم ، وكرريه مرتين اسبوعيا .

رابعا: عصير الليمون : يحتوى الليمون على فيتامين سى والذى يعمل على إذابة الدهون الزائدة فى فروة الراس علاج مشاكلها نظرا لمقاومته للبكتيريا .

.jpg - أفضل ماسكات لكثافة شعرك فى وقت قصير

قومى بمزج ربع كوب من عصير الليمون مع ربع كوب ماء معدنى وضعى الخليط فى بخاخ ،ورشى رذاذ الخليط على فروة الراس وقومى بالتدليك لمدة دقائق ثم اغسلى الشعر ، كرريها مرة فى الاسبوع .

 

عن mohamed

mohamed
محمد عبد الحليم أبلغ من العمر 33 عاما ، مدون على شبكة الأنترنت وكاتب في موقع وادى نيوز ، ملتزم بنقل الحقيقة بحيادية تامة ، هوايتي تصميم المواقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *