الرئيسية > اخبار مصر > ضبط التشكيل العصابى سارق بطاريات هواتف أول تلفون مصرى الصنع “سيكو”
1 - ضبط التشكيل العصابى سارق بطاريات هواتف أول تلفون مصرى الصنع "سيكو"

ضبط التشكيل العصابى سارق بطاريات هواتف أول تلفون مصرى الصنع “سيكو”

تلقى قسم أسيوط الجديدة بلاغا من (مدير عام بشركة سيكو للإلكترونيات) بسرقة طلبية البطاريات الخاصة بإنتاج أول هاتف محمول مصرى.و على الفور تم تشكيل فريق بحث مشترك بين ( قطاعى الأمن الوطنى والأمن العام ومديريتى أمن القاهرة وأسيوط ) توصلت جهوده إلى قيام المدعو”علاء الدين م. ع ” سن47- صاحب مكتب توريدات.. ومطلوب ضبطه لقيامه بعرض عينة تتطابق مواصفاتها مع البطاريات المسروقة .

وبعد ضبطه ومواجهته إعترف بحصوله على البطارية من أحد أقاربه ويدعى” خالد ا.م “- فرد أمن، سبق اتهامه فى قضية سرقة، وأمكن ضبط الأخير الذى أفاد بحصوله على البطارية من صاحب محل بقالة أرشد بدوره عن المدعو” محمد. ح. م ” سن31، سائق ، وبعد ضبطه وبمواجهته أقر بفعلته و التى قام بها بالاشتراك مع “كريم م.ج ” 27 سنة، و”خالد.ف.خ” 41 سنة، سائق، و”مهدى م.م” 28 سنة، و”محمد ا” عامل بمحل دواجن، حيث استعان بالمتهم الأول فى إحضار سيارتين نصف نقل وبتاريخ الواقعة توجه بصحبة باقى المتهمين إلى الطريق الإقليمى مُستقلين السيارتين لمزاولة نشاطهم الإجرامى فى إرتكاب حوادث السرقات ولدى مشاهدتهم للسيارة محل الواقعة وجهت إحدى السيارتين النصف نقل (الضوء العالى) فى اتجاه السيارة فيما قام باقى المتهمين باعتلاء السيارة وقص قفل الحاوية وسرقة محتوياتها.

وأضاف بنقل المسروقات إلى مخزن ملك المتهم “كريم. م. ج” والذى لم يتمكن من تصريف المسروقات وقام بإعادتها له وإحتفظ لنفسه بمحتويات صندوقين قام بالتصرف فيهما لأحد أقاربه والذى تمكن من الهرب ولكن ضُبط بمسكنه صندوقين وبداخلهما 992 بطارية.

و إعترف التهمين بإرتكاب الجريمة وتم عرضهم على النيابة وجارى التحقيق ، وجارى تكثيف الجهود لضبط المتهمين الهاربين.

المصدر: اليوم السابع

عن mohamed

mohamed
محمد عبد الحليم أبلغ من العمر 33 عاما ، مدون على شبكة الأنترنت وكاتب في موقع وادى نيوز ، ملتزم بنقل الحقيقة بحيادية تامة ، هوايتي تصميم المواقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *