الرئيسية > اخبار مصر > بماذا إنتقد السائحون مصر وما تعليقهم على أمريكا

بماذا إنتقد السائحون مصر وما تعليقهم على أمريكا

تداول عبر أحد منتديات السفرعلى شبة الانرنت «ما هو المكان الذي زُرته ولا تُقرر العودة إليه مرةً أخرى؟»، كان ذلك السؤال محور مشاركة تجارب السفر «الأسوأ» ، حيثُ تشارك عدد من المُخضرمين في السفر فى ذلك المنتدى ، ليطرحوا قصصهم في البلاد التى زاروها، وقرروا عدم زيارتها مُجددًا، ببساطة لأنها تركت لديهم ذكرى سيئة ،وذلك وفقًا لصحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

وكانت تلك التعليقات على مصر «بمُجرّد أن تنزل من الطيارة، وتطأ قدماك أرض مصر، ستصل إلى أنفك رائحة القمامة القذرة»، جُملة وصف بها أحد السائحين تجربة سفره إلى مصر، رغم أنه كان منبهرًا في البداية بالأهرامات وتاريخ البلد الطويل، والذي لم يشفع للبلد في وجهة نظر السائح الأجنبي.

وأضاف السائح، قائلاً: «وحتى العملة المحلية التى اشتريتها من المطار، وجدتها متكومة بين يدي مثل المناديل المُتعفنة».

.jpg - بماذا إنتقد السائحون مصر وما تعليقهم على أمريكا

وقال سائح أخر، موثقًا ما رآه من البائعين، قائلاً: «كان السير في الشوارع مُرعب، فالبائعين قد يصل بهم الأمر إلى جذبك بالقوة إلى محلاتهم، ولن تستطيع أن تُفلت من أيديهم لأن قبضتهم قوية جدًا».

ونالت الولايات المتحدة الأمريكية أيضًا قدرا من شكاوي السائحين وزوارها الدائمين، وسجَّلت إحدى الزائرات تجربتها، قائلة: «كانت أمريكا مُغلفة برائحة (التبغ)، حيث يوجد في كُل مكان زُرته حرفيًا، داخل غرف الفندق، الشاطئ، وفي قَلب مواقف السيارات».

1024x768 - بماذا إنتقد السائحون مصر وما تعليقهم على أمريكا

وأضافت : «كما أن الود الزائف في كل مكان يبتسمون ما دام أنك تدفع، لكن يتحدثون من وراء ظهرك. أخافني الناس في بعض الأحيان، والتجول في متاجر وول مارت كان مُروعًا جدًا».

المصدر: المصرى لايت

عن mohamed

mohamed
محمد عبد الحليم أبلغ من العمر 33 عاما ، مدون على شبكة الأنترنت وكاتب في موقع وادى نيوز ، ملتزم بنقل الحقيقة بحيادية تامة ، هوايتي تصميم المواقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *