الرئيسية > اخبار الفن > الملحن حلمي بكر : اللي هيقرب من بيتي يوريني نفسه

الملحن حلمي بكر : اللي هيقرب من بيتي يوريني نفسه

اتصل الموسيقار حلمى بكر  بـجريدة “اليوم السابع” ليعرض مأساته المريرة التي يعيشها منذ سنوات ولم يتم حلها حتى الآن 

قال الملحن حلمى بكر، إنه يعانى من أزمة متفاقمة منذ سنوات،حيث أن وزارة الكهرباء تقوم حاليا بإمداد خطوط ضغط عالى يصل عددها لـ 27 فى غرفة كهرباء تم بناؤها بالخطأ فى حديقة منزله بوقت سابق.

69692 صور حلمى بكر 13 - الملحن حلمي بكر : اللي هيقرب من بيتي يوريني نفسه70555 صور حلمى بكر 3 - الملحن حلمي بكر : اللي هيقرب من بيتي يوريني نفسه

وأكد لـجريدة “اليوم السابع” أن الأزمة تكمن فى بناء حجرة كهرباء فى حديقة منزله الموجود بشارع الإسراء بالمهندسين، وهى الحجرة التى تجاور غرفة نومه، مشددا على أنه لا يستطيع الآن النوم فى غرفته بسبب “الذبذبات الكهربائية”.

وأضاف الفنان أن الشارع  الذى يقيم فيه كان فى السنوات الماضية ملىء بالفلل التى تم هدم معظمها وبناء أبراج سكنية ضخمة، لذلك تعمل وزارة الكهرباء على بناء خطوط وأبراج كهرباء ضغط عالى جديدة، وهو ما تسبب فى كارثة كبرى، وخاصة أن غرفة الكهرباء انفجرت مرتين.

وتابع حلمى شكواه بأن الفساد متفشى فى بعض قطاعات المحليات، قائلا: أنه سمع أن البعض تقاضى مبلغ 500 ألف جنيه لكل برج من أجل زيادة خطوط وضغط الكهرباء وزيادة الخدمات، وذلك دون مراعاة أو تقدير لما سيترتب على ذلك من مخاطر جسيمة، ويبدو أننا فى مصر اعتدنا أن ننتظر وقوع الكارثة لنتحرك – على حد قوله-.

 المصدر : اليوم السابع

عن mohamed

mohamed
محمد عبد الحليم أبلغ من العمر 33 عاما ، مدون على شبكة الأنترنت وكاتب في موقع وادى نيوز ، ملتزم بنقل الحقيقة بحيادية تامة ، هوايتي تصميم المواقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *