الرئيسية > منوعات > مفاجأة !!ملكة جمال كازاخستان طلعت راجل
660x330 - مفاجأة !!ملكة جمال كازاخستان طلعت راجل

مفاجأة !!ملكة جمال كازاخستان طلعت راجل

مفاجأة من العيار الثقيل ، تعرضت لها لجنة تحكيم مسابقة “ملكة جمال كازاخستان”، فمن بين 4000 فتاة ، تأهلت منهم قليلات إلى التصفيات ، وكانت بينهم “أرينا ألييفا” ، التي كشفت لهم بعد فوزها بالمسابقة أنها في الحقيقة رجل !!!!!!!!!.

بداية القصة :

2 649x1024 - مفاجأة !!ملكة جمال كازاخستان طلعت راجل

القصة بدأت برهان بين شاب يدعى “إيلي دياجيليف”  يبلغ من العمر 22 عاما، وأصدقائه بمدينة ألما آتا بجمهورية كازاخستان، حسب «روسيا اليوم»، فالأول تحداهم أن يشارك في مسابقة ملكة جمال كازاخستان وهو ما فعله عندما تقدم لمسابقة ملكة جمال كازاخستان ، وارسل صورة له تحت اسم أرينا ألييفا.

ولكنه قبيل الوصول للنهائيات ، كان أمره سيكشف عاجلا أم أجلًا عن حقيقته، فضل الشاب الاعتراف لوسائل الإعلام في بلاده بحقيقة كونه “ذكر ” وليس أنثى.

وأوضح الشاب عن سبب مشاركته في المسابقة قائلًا: “أنا أدافع دائمًا عن الجمال الطبيعي وليس الصناعي “، مشيرا أن معظم البنات حاليًا يشبهن بعضهن حتى في طريقة التعامل مع الموضة والفاشون ، ويعتقدن أنهن جميلات بمجرد اتباع الموضة أو تقليد المشاهير وخاصة الاجانب.

وادى هذا الاعتراف إلى استبعاده من المسابقة وادخال متسابقة أخرى بديلا عنه.

المصدر : المصري لايت

 

اقرأ أيضآ:

عن mohamed

mohamed
محمد عبد الحليم أبلغ من العمر 33 عاما ، مدون على شبكة الأنترنت وكاتب في موقع وادى نيوز ، ملتزم بنقل الحقيقة بحيادية تامة ، هوايتي تصميم المواقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *