الرئيسية > منوعات > احصل على منزل في إيطاليا ب 22 جنيه فقط !!
660x330 - احصل على منزل في إيطاليا ب 22 جنيه فقط !!

احصل على منزل في إيطاليا ب 22 جنيه فقط !!

طرح عمدة بلدة في إيطاليا تسمى “أولولاي” ، 200 مسكن حجري بالقرية للبيع ، مقابل 1 يورو فقط ، اي مايعادل 22 جنيها مصريا فقط لا غير !! احصل على منزل في إيطاليا ب 22 جنيه فقط !!.

وتقع البلدة التي تسمى “أولولاي” في منطقة جبلية في جزيرة “سردينيا” التابعة لإيطاليا .

ما السبب ؟

أدى انخفاض عدد سكان القرية إلى النصف خلال الثلاثون عاما الماضية ، بحيث لم يتبق منهم سوى 1300 نسمة فقط ، معظمهم من المتزوجين الذين ليس عندهم أطفال ، غلى قرار عمدة القرية بمنع انخفاض عدد السكان وذلك بالاعتماد على حملة تحمل شعار “منازل بيورو واحد” وذلك منذ عام 2015.

الشرط الوحيد :

ولكن هناك شرط على المشترى ، وهو ان يلتزم المشتري بتجديد البيت ، وذلك في مدة أقصاها 3 سنوات فقط ، بكلفة قد تصل الى 30 ألف يورو، ويمكن للمشتري بعد 5 سنوات فقط من الشرء ، بيع منزله إذا اراد ذلك.

وعلى الرغم من ضخامة تكاليف الترميم ، إلا أن العمدة واثق من أن الطبيعة الساحرة للقرية ، سيجذب السكان للاستقرار بها ، ويؤكد على أن حملته تهدف لإنقاذ أثار القرية من الضياع . حيث قال عمدة القرية “إن فخرنا بماضينا هو مصدر قوتنا” ولذلك لن نسمح بموت قريتنا”.

جدير بالذكر ،  أن “أولولاي” كانت عاصمة تاريخية للجزيرة ، أما الآن فقد أصبحت أكثر هدوءا مما مضى ، بعدما ترك الكثيرون منازلهم، وغادرها الشباب للعيش في مدن إيطاليا الكبرى.

وقد بدأت السلطات بالفعل في تلقي طلبات الشراء من مختلف بقاع العالم، منها 120 طلبا من أمريكا فقط ، بالاضافة إلى أستراليا وروسيا .

.jpg - احصل على منزل في إيطاليا ب 22 جنيه فقط !!

آخر موعد لتلقي الطلبات :

ونظرا للكم الهائل من الطلبات، فقد حدد العمدة ، يوم 7 من فبراير الحالى، ليكون آخر مهلة للتقدم لشراء المنازل ، وبناء على ذلك ستبدأ عمليات فرز الطلبات ، حسب الترتيب الزمني لطلبات الشراء.

جدير بالذكر ، انه إذا لم يحالفك الحظ في الحصول على منزل في هذه القرية الساحرة ، فهناك بلدان أخرى في عدة بلدات مهددة بهجرة سكانها منها ، منها بلدة “مونتييري” في توسكانيا الايطالية ، وباتريشيا في “لاتسيو ” وليتشي دي مارسي في منطقة “أبروزو” الايطالية.

المصدر : العربية نت

اقرأ أيضآ:

عن mohamed

mohamed
محمد عبد الحليم أبلغ من العمر 33 عاما ، مدون على شبكة الأنترنت وكاتب في موقع وادى نيوز ، ملتزم بنقل الحقيقة بحيادية تامة ، هوايتي تصميم المواقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *