الرئيسية > منوعات > أزياء غريبة للرجال تغزو شوارع ميلانو الايطالية…بالصور
1 3 497x330 - أزياء غريبة للرجال تغزو شوارع ميلانو الايطالية...بالصور

أزياء غريبة للرجال تغزو شوارع ميلانو الايطالية…بالصور

ظهرت في شوارع عاصمة الموضة الإيطالية ميلانو عروضاً للأزياء من نوع آخر قدّمها روّاد يتميّزون بذوق خاص يبتعد عن الكلاسيكيّة، بعد عروض الأزياء الرجالية التي أقيمت مؤخراً في إطار أسبوع ميلانو لموضة خريف وشتاء 2018، حسب ما ذكره موقع” al-Arabiya”.

وتميزت هذه الأزياء برسومات تتخذ شكل الأزهار والحيوانات منها النمر والفراشات التي تُعتبر طبعة أنثويّة وتصاميم مستوحاة من ثياب النوم، للحصول على إطلالة أنيقة ومبتكرة، من توقيع المصممون الإيطاليون أمثال دار” Dolce&Gabbana “.

أزياء غريبة

2 2 - أزياء غريبة للرجال تغزو شوارع ميلانو الايطالية...بالصور3 - أزياء غريبة للرجال تغزو شوارع ميلانو الايطالية...بالصور4 - أزياء غريبة للرجال تغزو شوارع ميلانو الايطالية...بالصور5 - أزياء غريبة للرجال تغزو شوارع ميلانو الايطالية...بالصور

وتجمعت الأناقة والغرابة في المعاطف والتي تميزت بخليط من الخطوط المربعة المتنوّعة، مضيفة عليها بلمسة من التميّز، والسروال المزيّنة بطبعة المربعات من القطع التي يفضّلها الرجال في ميلانو، وينسّقونها عادةً مع كنزة صوفيّة عالية الرقبة ومعطف كلاسيكي من “الجوخ” بلون حيادي.

والبعض الأخر من الإيطاليون ارتدو بدلاتهم الكلاسيكيّة مع حذاء رياضي وسترة كبيرة بتصميم رياضيّ أيضاً للحصول على إطلالة أنيقة وعمليّة في الوقت نفسه.

المصدر : msn

اقرأ أيضآ:

عن mohamed

mohamed
محمد عبد الحليم أبلغ من العمر 33 عاما ، مدون على شبكة الأنترنت وكاتب في موقع وادى نيوز ، ملتزم بنقل الحقيقة بحيادية تامة ، هوايتي تصميم المواقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *