الرئيسية > اخبار عربية > إعتداء كويتى على طفل مصرى لفوزه على نجله فى بطولة “كيك بوكس” للكاراتيه
620x330 - إعتداء كويتى على طفل مصرى لفوزه على نجله فى بطولة "كيك بوكس" للكاراتيه

إعتداء كويتى على طفل مصرى لفوزه على نجله فى بطولة “كيك بوكس” للكاراتيه

فى واقعة متكررة فى الكويت ولكن الإختلاف هذه المرة يكمن فى أن الإعتداء هذه اللمرة على طفل ، حيث اعتدى مواطن كويتي على الطفل المصري “يوسف” بالضرب، بعد أن هزم نجله في مسابقة «كيك بوكس» للكاراتيه، في منطقة السالمية الكويتية.

ونشرت صحيفة «الراي» الكويتية الخبر وعلقت أن «المواطن الكويتى أدّب طفلا مصريا فاز على ابنه في مسابقة للكاراتيه، بالاعتداء عليه ضربا حتى لا يتجرّأ على هزيمة خصمه مرّة أخرى»، حسب وصف الصحيفة.

وحرر والد الطفل يوسف المُعتدى عليه و البالغ 10 سنوات، قضية اعتداء بالضرب بحق الأب المُعتدِي، بعد أن تم تصوير الواقعة بكاميرا هاتف ذكي لأحد أصدقاء الطفل لعملية الاعتداء.

وأحضر والد يوسف تقريرا طبيا بالإصابات التي لحقت بابنه، وأبلغ الشرطة بأن ابنه «كان على موعد مباراة كاراتيه مع طفل كويتي، واستطاع الفوز عليه وبمجرد أن أعلن حكم المباراة النتيجة انطلق ابني إلى زميله (الخصم) واحتضنه بأسلوب رياضي، إلا أننا فوجئنا بعد ذلك بدخول والد الطفل المهزوم إلى الحلبة، لينهال بالضرب على ابني بقوة، فأسقطه أرضا على مرأى من الجميع، وأحدث به كدمات متفرقة»، حسب  ماورد فى «الراي».

.jpeg - إعتداء كويتى على طفل مصرى لفوزه على نجله فى بطولة "كيك بوكس" للكاراتيه

وصرح مصدر أمني في الكويت لجريدة «الراي»، إن «الأب ذكر في شكواه أنه أخذ ابنه إلى المستشفى وخضع للعلاج، ووثق ما تعرض له من كدمات بتقرير طبي، وأدلى ببيانات المواطن المعتدي، وسجلت بحقه قضية اعتداء بالضرب، وجار استدعاؤه للاستماع إلى أقواله، تمهيدا لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه».

وقال والد الطفل يوسف إن التصرف «غير لائق»، مضيفًا أن «الحادثة فردية، ولا تعبر عن الشعب الكويتي» وذلك فى مداخلة هاتفية لبرنامج العاشرة مساء مع الإعلامى وائل الإبراشى .

1 - إعتداء كويتى على طفل مصرى لفوزه على نجله فى بطولة "كيك بوكس" للكاراتيه

المصدر : المصرى اليوم

اقرأ أيضآ:

عن mohamed

mohamed
محمد عبد الحليم أبلغ من العمر 33 عاما ، مدون على شبكة الأنترنت وكاتب في موقع وادى نيوز ، ملتزم بنقل الحقيقة بحيادية تامة ، هوايتي تصميم المواقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *