الرئيسية > اخبار عربية > حقيقة زواج داليا جمبلاط من صديقتها المقربة
3 660x330 - حقيقة زواج داليا جمبلاط من صديقتها المقربة

حقيقة زواج داليا جمبلاط من صديقتها المقربة

بعد الجدل الواسع الذى أثارته داليا جمبلاط إبنة السياسى اللبنانى المعروف وليد جنبلاط بسبب تعليق  مرفق مع صورة نشرتة على حسابها الشخصى فى إنستجرام  ،وكان التعليق باللغة الإنجليزية: “مع زوجتي، أن تكوني في حياتي امتياز لي.. جنبا إلى جنب حتى نشيخ حبيبتي”.

.jpg - حقيقة زواج داليا جمبلاط من صديقتها المقربة

وقامت داليا بالرد على ما تم تداوله على وسائل التواصل الإجتماعى بخصوص ما تم نشره عنها وأوضحت حقيقه الصورة، فكتبت موضحة “الصورة بريئة وتجمعني بصديقة الطفولة” .. ” وآسفة لأن مخيلة البعض قادتهم بهذا الاتجاه”.

فيما تباينت ردود وآراء رواد مواقع التواصل الإجتماعى حول ما تم نشره ما بين مؤيد ومعارض .

424x1024 - حقيقة زواج داليا جمبلاط من صديقتها المقربة

بينما علق نجل النائب وليد جنبلاط، تيمور عبر حسابه على تويتر، على موضوع شقيقته قائلا: “اليوم وقفنا تضامنا مع حرية الإعلام والتعبير ولا نقاش في الحريات العامة، ولكن في لبنان والذي لطالما شكل الإعلام المهني والحر جزءا لا يتجزأ من ثروته الفكرية ومنارة مضيئة في عالمنا العربي، نتأسف للهفوات المتسرعة تغطيةً لأخبار لا تمت للحقيقة بصلة، فقط للحصول على نسبة متابعة أكبر”.

وعلق فى تغريدة أخرى: “بعض التحقيق الموضوعي في أي ملف كان، يساهم في تبيان الحقائق. أعتقد، وكوني من متدرجي النهار، أن تلك هي أسس الصحافة والإعلام التي تليق بمهنة سقط لها شهداء منذ مئة عام ولَم ترضخ”.

المصدر : RT Arabic  ، تويتر

عن mohamed

mohamed
محمد عبد الحليم أبلغ من العمر 33 عاما ، مدون على شبكة الأنترنت وكاتب في موقع وادى نيوز ، ملتزم بنقل الحقيقة بحيادية تامة ، هوايتي تصميم المواقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *