الرئيسية > منوعات > أكثر فتاه مشعرة فى العالم تدخل عش الزوجية
300x330 - أكثر فتاه مشعرة فى العالم تدخل عش الزوجية

أكثر فتاه مشعرة فى العالم تدخل عش الزوجية

سوباترا سوسوفان ( 17 عاما) الفتاه التايلاندية التي حازت على لقب “كأكثر فتاة مشعرة في العالم”في عام 2010 وفقا لتصنيف موسوعة غينيس للأرقام القياسية ، دخلت عش الزوجية مؤخرا .

 وذكرت الفتاة أنها تعاني منذ الطفولة من مرض نادر – متلازمة أبرامز، المعروف أيضا باسم فرط الشعر أو متلازمة المستذئب ، و أنها حاولت خلال طفولتها إزالة الشعر بواسطة الليزر، ولكن بدون فائدة.

1 - أكثر فتاه مشعرة فى العالم تدخل عش الزوجية

وعلى الرغم من  معاناتها المستمرة فى مرحلة الطفولة فى المدرسة والألقاب العديدة التي أطلقت عليها إلا أنها حاولت دائما التحلي بالصبر والتفاؤل. وفي حديثها مع موسوعة غينيس للأرقام القياسية، قالت: “لا أشعر بأنني مختلفة عن الآخرين، لدي العديد من الأصدقاء. ولكن كثافة شعري تجعلني متميزة”.

ولفترة من الوقت أوقفت سوباترا محاولات التخلص من الشعر، ولكن بعد زواجها أخذت تحلق شعرها. وتقول الفتاة مغازلة  زوجها: “أنت ليس فقط أول رجل في حياتي، بل وحب عمري كله” .

.jpg - أكثر فتاه مشعرة فى العالم تدخل عش الزوجية

 

.jpg - أكثر فتاه مشعرة فى العالم تدخل عش الزوجيةومرض المستذئبين هو مرض جينى (فرط نمو الشعر فى الجسم ) ويعاني المصابون بهذا المرض من نمو الشعر بشكل مفرط في جميع أنحاء الجسم ما عدا داخل الكفين وأسفل القدمين.

المصدر : RT Arabic

عن mohamed

mohamed
محمد عبد الحليم أبلغ من العمر 33 عاما ، مدون على شبكة الأنترنت وكاتب في موقع وادى نيوز ، ملتزم بنقل الحقيقة بحيادية تامة ، هوايتي تصميم المواقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *