الرئيسية > اخبار عالمية > غضب ترامب من كتاب “نار وغضب” و هذا كان رده
660x330 - غضب ترامب من كتاب "نار وغضب" و هذا كان رده

غضب ترامب من كتاب “نار وغضب” و هذا كان رده

تم طرح  كتاب جديد فى الأسواق مثير للجدل ، حيث صور الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، على أنه غير متطلع ولا ملائم لتولي مهام منصبه ، وذلك اليوم الجمعة .

مايكل وولف هو صحفى ومؤلف الكتاب تحت عنوان “نار وغضب: داخل بيت ترامب الأبيض”،و قام دار نشر “هنري هولت” بإصدار الكتاب الذي قبل موعده بأربعة أيام بعد تهديده بإقامة دعوى قضائية ضده .

.jpg - غضب ترامب من كتاب "نار وغضب" و هذا كان رده

وكشف المستشار السابق في البيت الأبيض ستيف بانون مجموعة من الأسرار التي تتعلق بدونالد ترامب وعائلته ، ووصف بانون، ترامب بأنه رجل غير منضبط ولم يرغب فعلا بالفوز بالرئاسة، ويقضي لياليه بمشاهدة التلفاز وموقع التواصل تويتر، وانه يشكل خطرا على الامن القومي الامريكي بتصرفاته اللا مسؤولة.

وكشف بانون علاقة سرية بين نجل الرئيس ترامب مع محامية تعمل فى الكرملين ، وعن اجتماعات سرية عقدت بين نجله والمحامية، والي انتهت بوعودات من روسيا بتقديم معلومات شديدة الحساسية عن المرشحة الديمقراطية وقتئذ هيلاري كلنتون، قد تحمل عواقب جنائية ضدها وهو ما وصفها بانون بالخيانة .

ترامب - غضب ترامب من كتاب "نار وغضب" و هذا كان رده

كما كشف بانون بان صهر ترامب احاك انقلابا في احدى الدول العربية، وان ترامب تفاخر امام اصدقائه بقيادته لهذا الانقلاب.

قال ترامب تعليقا على مؤلف الكتاب في تغريدات على حسابه في تويتر: “لم أسمح إطلاقا بدخول مؤلف هذا الكتاب المجنون إلى البيت الأبيض! لم أتحدث إليه أبدا بشأن كتاب. مليء بالأكاذيب وبالتحريف وبمصادر غير موجودة”.
وأضاف انظروا إلى ماضي هذا الرجل وستعلمون ماذا سيحدث له ولستيف القذر!”، ويقصد بالاسم الأخير بانون.

المصدر: 24 ، وكالات

عن mohamed

mohamed
محمد عبد الحليم أبلغ من العمر 33 عاما ، مدون على شبكة الأنترنت وكاتب في موقع وادى نيوز ، ملتزم بنقل الحقيقة بحيادية تامة ، هوايتي تصميم المواقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *