الرئيسية > تفسير الاحلام > تفسير حلم رؤية قص الشعر فى المنام
تفسير حلم قص الشعر
تفسير حلم قص الشعر

تفسير حلم رؤية قص الشعر فى المنام

رؤية الشعر في المنام تدل على الإغراء والشهوة والغرور ، وإذا كان الشعر في المنام متشابكاً، فهذا يدل على فقدانك لليقين في هذه الحياة، ويعني أن حياتك مرتبكة، وأنك غير قادر على التفكير ، وإذا رأيت فى الحلم أنك غيرت في شكل شعرك فهذا يعني أنه سوف يحدث تغيير في حياتك ، وإذا رأيت أنك تقوم بقصّ شعرك في الحلم، فهذا يعني أنك تفقد طاقة الاندفاع، ويعني أيضآ أنك ستتخلص قريباً من أشياء تزعجك في حياتك والله أعلى وأعلم.

تفسير حلم قص الشعر لابن سيرين

يقول ابن سيرين أنه من رأى أنه يحلق رأسه في المنام، غرم وتم وضع ماله في طاعة الله ، فإن كان قد حلق شعره في فترة الصيف، فإنه قد ينال خيراً ، وقد يرتاح من عناء وتعب، أو شفاء من مرض.

تفسير حلم قص الشعر للنابلسى

يقول النابلسي أنه من رأى فى المنام أن شعره كثر أكثر من اللازم فقد أصابه هم، وحلق شعر الرأس في فترة الحج يدل على الأمن، ويقول عند نتف الشعر يدل على وفاء الشخص ، وإذا رأى الجندي فى الجيش أن شعره طال زاد سلاحه ، ومن رأى شعره مثل شعر الفرس فيقضى عليه ، ومن رأى شعره مثل شعر الخنزير سيصيبه شدائد.

ويقول بعض علماء الأحلام أن تفسير حلم قص الشعر يدل على سداد الديون ، أو على اداء فيضة الحج ، أما صبغ الشعر يدل على الزواج ، أو الحضور لمناسبة .

تفسير حلم قص الشعر للمتزوجه

بالنسبه لرؤيه المرآه المتزوجه للشعر فى المنام فهذا يدل على الخصوبه أو الأنجاب أو الحمل ، كما يدل على بلوغ مرحله متقدمه من العمر ، أما اذا رأت المتزوجه أن زوجها يقوم بقص شعرها ، فهذا يدل على طلاقها ، أما اذا رأت أنها تقوم بالمام شعرها المقصوص فها يدل على أنها ستلقى المزيد من الحب والسعاده فى حياتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *