الرئيسية > اخبار مصر > روايات شهود العيان على حادث العريش : عائلات بكاملها سقطوا شهداء
740x525 - روايات شهود العيان على حادث العريش : عائلات بكاملها سقطوا شهداء

روايات شهود العيان على حادث العريش : عائلات بكاملها سقطوا شهداء

جريمة جديدة تضاف إلى جراهم الإرهاب الأسود في مصر ، استهدفت المصلين داخل مسجد الروضة بالعريش فى شمال سيناء، بإطلاق الرصاص والعبوات الناسفة، التى أسقطت 235 شهيدا، وخلفت 109 مصابين، بين أطفال وشيوخ وشباب.

روايات شهود العيان

روى شهود عيان من موقع تفجير مسجد الروضة بالعريش لـموقع “اليوم السابع” ملابسات الحادث الذى أبكى المصريين وقت صلاة الجمعة اليوم، وقال شهود العيان إن مجموعة مسلحة تضمن 15 مسلحا كانوا يستقلون سيارتين، وصلوا إلى المسجد بعد أن تركوا السيارات على بعد 150 مترا عن مكان الحادث الإرهابى.

2 - روايات شهود العيان على حادث العريش : عائلات بكاملها سقطوا شهداء

وأضاف أخر ، أنه مع بداية خطبة الجمعة الأولى اقتحم الإرهابيون مسجد الروضة، وألقوا بالعبوات الناسفة بين المصلين، وأطلقوا وابلا من النيران عليهم بشكل مباشر، ولم يكتفوا بذلك، بل أنهم أطلقوا النار على الفارين من المذبحة، ثم أشعلوا النار فى السيارات المتواجدة حول المسجد، عاقدين العزم على حرق الأخضر واليابس.

عائلات كاملة

وقال شهود العيان من الأهالى إن هناك عائلات بأكملها سقطوا شهداء خلال الحادث، ولا يزال الأهالى يقومون بمساعدة رجال الإسعاف فى إخراج الشهداء من داخل المسجد ووضعوهم فى صفوف بالساحة المجاورة للمسجد.

 المصدر : اليوم السابع

عن mohamed

mohamed
محمد عبد الحليم أبلغ من العمر 33 عاما ، مدون على شبكة الأنترنت وكاتب في موقع وادى نيوز ، ملتزم بنقل الحقيقة بحيادية تامة ، هوايتي تصميم المواقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *