الرئيسية > منوعات > انحف 4 كيلو بمشروب سحرى
660x330 - انحف 4 كيلو بمشروب سحرى

انحف 4 كيلو بمشروب سحرى

حلم الوزن المثالي ربما يكون الأكثر بحثاً حول العالم، ومن منا لا يبحث عن طريقة لإنقاص الوزن وحرق الدهون دون ريجيم قاسي أو ساعات في التمارين الرياضية .

ولكن لا يمكن إنقاص الوزن دون التخفيف من حصص الطعام التي تتناولها خلال اليوم ، ولكن هذا لا يعني الحرمان من الأكل أو اتباع الطرق القاسية التي قد تنقص الوزن والتى تؤدى الى سرعان ما يعود مرة أخرى بعد التوقف عن الريجيم، فلابد من اتباع أسلوب «الحياة الصحي» تناول كل ما تشتهيه ولكن بطريقة صحية وبكميات قليلة ، فيجب البدء بتناول حصص من الخضراوات اكثر خلال اليوم ، وتناول حصص فاكهة ولكن اقل من الحصص الخضار والإكثار من البروتينات وتقليل النشويات والدهون، إذا اتبعت هذا الاسلوب سوف تحصل على جسم مثالي في وقت قصير ودون عناء.

بالإضافة الى بتناول مشروب يومي يحرق الدهون ويحسن الهضم ويخلص الجسم من السموم ليقوم بعملياته الحيوية، ومنها التمثيل الغذائي، فأعلى كفاءة.

300x200 - انحف 4 كيلو بمشروب سحرى

طريقة تحضير المشروب :

حزمة من أوراق البقدونس وعصير ليمون وكوب ماء نقي.

تُقطع أوراق البقدونس الى قطع صغيرة ثم يُضاف لها عصير الليمون وكوب الماء ثم تُخلط المكونات في الخلاط حتى تتحول إلى عصير متجانس .

تناول العصير في الصباح دون تصفيته أو إضافة أي محليات (حتى وإن كان العسل الأبيض)، ثم تناول الإفطار بعد نصف ساعة تقريبا، مع الإكثار من شرب الماء على مدار اليوم .

فإن هذا المشروب يساعد على إنقاص الوزن 4 كيلو خلال أسبوع، مع إتباع نظام غذائى متوازن كما سبق ذكره وذا شرط اساسى للحصول على النتيجة المطلوبة .

وينصح بالتوقف عن القهوة والشاي والاكتفاء بالشاي الأخضر ليساعد المشروب السابق على تحقيق نتيجة سريعة تظهر من اليوم الثالث.

المصدر: healthy life.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *